الأربعاء، 27 مايو 2015

سامسونج تطرح هاتفيها الأحدث بألوان جديدة في الإمارات

علَق على الموضوع

سامسونج

أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق من الشهر الجاري عن إطلاق إصدارين لونيين جديدين لجهازي جالاكسي إس 6  وجالاكسي إس6 إيدج. وبالإضافة إلى باقة الألوان التي تتيحها الشركة، والتي تتضمن الأبيض اللؤلؤي والأسود الياقوتي والبلاتين الذهبي، أصبح أزرق التوباز وأخضر...

0 التعليقات:

إرسال تعليق